سامي العنابي لـ”البطولة”: “سعيد جدا بتوقيعي في الوداد وحلمي أن أحمل قميص المنتخب المغربي”

سامي العنابي
سامي العنابي

أعرب اللاعب سامي العنابي، عن سعادته بعد توقيعه عقداً رفقة فريق الوداد الرياضي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، مؤكدا أنه كان يطمح منذ مدة لللعب بنادٍ مغربي.

وقال العنابي في تصريحات خص بها صحيفة “البطولة“: “أنا فخور جدا بتواجدي هنا بالمغرب، وخصوصا بتوقيعي في كشوفات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات ونصف، أتمنى أن أقدم كل ما لدي معه لتحقيق الألقاب وأكون عند حسن ظن الجميع“.

وتابع: “لعبت في العديد من الأندية الأوروبية آخرها في فريق سبارتاك فارنا البلغاري الذي كان لدي معه عقد لمدة موسم واحد، لكن في الحقيقة منذ مدة راودتني فكرة اللعب في نادٍ مغربي، وتلقيت عروضا كثيرة خلال هذا الميركاتو في البطولة لكنني اقتنعت بفريق الوداد“.

وأضاف ذو الـ22 سنة: “حلمي منذ الصغر أن أحمل قميص المنتخب الوطني، اخترت بلد والدي من القلب رغم إغراءات الإدارة التقنية البلجيكية لكرة القدم للدفاع عن ألوانها، لكن لم أستجب نهائيا وسأختار المغرب اليوم وغدًا“.

وتحدث العنابي بخصوص بدايته: “بعد سنوات تكوينية في بلجيكا وبالضبط في مركز روايال إكسيلسيور، وستاندار دو لييج، بعدها وقعت أول عقد احترافي لي رفقة ريال أفيليس الإسباني، وكانت لدي تجربة أيضا ببلغاريا مع فريق سبارتاك فارنا، لأوقع حاليا مع الوداد الرياضي“.

ومن المنتظر أن يقدم نادي الوداد الرياضي، في الأيام المقبلة لاعبه سامي العنابي ويعلن رسميا عن جميع التعاقدات التي أجراها خلال الميركاتو الشتوي.

اترك رد