انفانتينو وبيريز وموتسيبي في المغرب لحضور افتتاح مقر الجامعة

يعود رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو إلى جانب رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف” باتريس موتسيبي، للمغرب من جديد لحضور حفل افتتاح المقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك على هامش بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب شهر فبراير المقبل.

وبجانب عدد من رؤساء الإتحادات الأفريقية ورؤساء أندية ريال مدريد، فلامينجو البرازيلي والهلال السعودي ستحضر شخصيات مهمة لحفل تدشين المقر الجديد.

المقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عدة أجنحة إدارية ومرافق حديثة، فضلاً عن إحداث أول مركز للمعلومات التقنية والبدنية الخاصة باللاعبين من مختلف الأعمار الأول من نوعه في القارة الأفريقية. ومن بين أروقة المقر الجديد للجامعة، متحف للمنتخب الوطني الأول وبقية الإنجازات الوطنية للمنتخبات والأندية.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستشهد مشاركة ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، فلامينغو البرازيلي (بطل كأس كوبا ليبرتادوريس)، سياتل الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل أوقيانوسيا)، الوداد المغربي (مستضيف البطولة)، الهلال السعودي (ممثل آسيا لعدم انتهاء النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا)، والأهلي المصري (وصيف دوري أبطال أفريقيا).

اترك رد