ضمنهم 4 لاعبين مغاربة.. مركز دولي يكشف أفضل اللاعبين بالمونديال

كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES)، عن قائمته لأفضل لاعبي مونديال قطر 2022، التي جاء على رأسها ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وكيليان مبابي الفرنسي.

ووفقا لما نقله المركز، ضمت القائمة 4 لاعبين من المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل  أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي وحكيم زياش وسفيان بوفال وذلك بعد الإنجاز التاريغي بوصول منتخبهم إلى نصف نهائي كأس العالم.

وضمت القائمة 18 لاعبا وهم: ” هوغو لوريس، ثيو هيرنانديز، أوريلين تشواميني، وأوليفر جيرو، كيليان مبابي، وأنطوان غريزمان (فرنسا) – ليونيل ميسي، نيكولاس أوتاميندي، إينزو فيرنانديز، وألكيس ماكليستر، جوليان ألفاريز  (الأرجنتين) –  أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي وحكيم زياش وسفيان بوفال (المغرب)- لوكا مودريتش، جوسكو غفارديول (كرواتيا).

وأنهى المنتخب المغربي منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث، التي جمعتهما، أمس السبت، على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وكان المنتخب المغربي، قد تعثر في مباراة نصف النهاية أمام نظيره الفرنسي (0-2)، وخسر المنتخب الكرواتي أمام المنتخب الأرجنتيني (0-3).

اترك رد