لا أعرف ماذا تريدون.. حكيمي ينفعل على إنفانتينو بعد خسارة المغرب من كرواتيا

حكيمي وانفانتينو

صب الدولي المغربي أشرف حكيمي غضبه على جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

منتخب المغرب خسر من كرواتيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسمح الاتحاد الدولي للقطري عبد الرحمن الجاسم بقيادة المباراة البرونزية، والتي شهدت اعتراضات كبيرة من وليد الركراكي مدرب المغرب ولاعبيه على الجاسم بسبب قراراته أثناء المباراة.

وحسب ما أفاد يوهان كوكوكسلان، مراسل شبكة SVT Sports، الكرواتية، فإن أشرف حكيمي ذهب إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ووجه له انتقادات بصوت عالٍ.

حكيمي وانفانتينو

وأكد يوهان، أن حكيمي قال لـ إنفانتينو: “هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تقومون فيها بقرارات ضدنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك؟”.

وأشار يوهان إلى أنه عندما رفع الهاتف لتصوير ما حدث، موظفي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  منعوه من ذلك، نظرًا للإحراج الذي تعرض له رئيسهم.

قناة الكأس القطرية، أكدت أيضًا ما أشار له يوهان، وأن حكيمي كان سيطرد بعد نهاية اللقاء، قبل أن يسيطر ياسين بونو على الموقف ويمنع الحكم القطري من إشهار البطاقة في وجه لاعب باريس سان جيرمان.

اترك رد