في فيديو شاهده أكثر من مليون شخص.. جزائريون يساندون المنتخب المغربي من مدينة جيجل وأحدهم يردد: “المغرب نْمُوتْ عْلِيهْ.. شْجْعُونَا من قبل وحتى حْنَا كَنْشجعُوهم”

في فيديو شاهده أكثر من مليون شخص جزائريون يساندون المنتخب المغربي من مدينة جيجل وأحدهم يردد المغرب نموت عليه شجعونا من قبل وحتى حنا كنشجعوهم
في فيديو شاهده أكثر من مليون شخص جزائريون يساندون المنتخب المغربي من مدينة جيجل وأحدهم يردد المغرب نموت عليه شجعونا من قبل وحتى حنا كنشجعوهم

أشادت فئة كبيرة من الجزائريين في مدينة جيجل بمستوى المنتخب المغربي، متمنين وصول “الأسود” لأدوار متقدمة في كأس العالم “قطر 2022”.

وفي استجواب قام به صحافي مع مشجعين جزائريين، من ولاية جيجل الواقعة بشرق البلاد، أكدوا من خلاله على قوة “أسود الأطلس”، مشيرين إلى أنه المنتخب الأول الذي يساندونه ويتابعون مبارياته في مونديال قطر.

وأجاب أحد الأشخاص عند سؤاله عن المنتخب الذي سيشجعه في مباراة غد الثلاثاء قائلا: “سوف أشجع المغرب أمام إسبانيا، لأننا نحبهم وهم يحبوننا، المغرب قادر على أن يُحدث المفاجأة. حتى وإن تقابلوا مع البرازيل سيفوز المغرب”.

وواصلت فئة كبيرة من الجزائريين الثناء والإشادة بالمنتخب المغربي، مؤكدة على روابط الأخوة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

هذا وأضاف أحد المستجوبين قائلاً: “أتابع كأس العالم فقط من أجل تشجيع المنتخب المغربي (وحتى الأرجنتيني). أنا متأكد من أنهم سيفوزون على إسبانيا بهدفين لصفر. من أعماق قلبي سأشجعهم لأنهم إخواننا”.

كما عبرت الجماهير الجزائرية عن حبها للمنتخب المغربي قائلة: “سأشجع المغرب ثم المغرب ثم المغرب”، وقال مشجع آخر: “المغرب نْمُوتْ عْلِيهْ.. شجعونا من قبل وحتى حنا كنشجعوهم”.

اترك رد