إنريكي يطمئن الإسبان: جاهزون لهزم الأسود!

حاول لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، التخفيف من قلق الجماهير الإسبانية قبل المواجهة القوية مع المنتخب المغربي في ثمن نهاية كأس العالم قطر 2022.
وعبر إنريكي عن ثقته العالية في قدرة لاعبيه على هزم أسود الأطلس في مباراة اليوم، مشيدا بما وصفها ب”الأجواء الرائعة التي تسود داخل منتخب لاروخا والرغبة الجامحة عند جميع اللاعبين في خوض النزال”.
وأضاف إنريكي، في لقائه المعتاد مع الجماهير الإسبانية على منصة “تويتش”: “لقد أقمنا حفل شواء، والكل هنا مسرور للغاية، كما اختار البعض لعب ألعاب الفيديو (بلايستيشن) أو كرة الطاولة”.
وأشار مدرب المنتخب الإسباني إلى أن هذه الأمور تسهم في تعزيز التجانس بين اللاعبين وتخفف الضغط النفسي عنهم قبل أي نزال.
وفيما يتعلق بالاستعدادات التكتيكية لمواجهة المنتخب المغربي، كشف إنريكي أن لاعبيه “تدربوا على بعض الجمل التكتيكية التي نريد تطبيقها في المباراة ضد المغرب”. أما عن جاهزية لاعبيه فقد أكد أن جميع العناصر الأساسية للمنتخب جاهزة للمشاركة في مباراة اليوم التي ستقام على أرضية ملعب المدينة التعليمية، باستثناء اللاعب سيزار أزبيليكويتا الذي يعاني من إصابة خفيفة، لكنه شدد على قدرته على المشاركة في المباراة.
وتأهل المنتخب الإسباني إلى ثمن نهاية كأس العالم بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة، إثر هزيمته أمام منتخب اليابان في آخر جولة بهدفين لهدف واحد، بينما تصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، متقدما على منتخب كرواتيا الوصيف بفارق نقطتين

اترك رد