صحيفة إسبانية: أسود جائعة تتربص بإسبانيا الراغبة في البقاء على قيد الحياة

“أسود جائعة تتربص بإسبانيا”.. هكذا عنونت صحيفة “Be Soccer” الإسبانية تقريرا لها، حول النزال المرتقب يوم الثلاثاء المقبل بين المنتخبين المغربي والإسباني برسم دور ثمن نهائي مونديال “قطر 2022″، في وقت أبدى الإسبان فيه تهيبا من مواجهة أسود الأطلس حاملو راية العرب في دور خروج المغلوب.

ووفق نفس المصدر فإن المنتخب المغربي ينذر الإسبان بالكثير من المتاعب وينتصبون عقبة كبرى أمام آمال منتخب “اللا روخا” في الظفر بلقب عالمي ثاني بعد لقب مونديال “جنوب إفريقيا 2010″، والذي تلقى لطمة قوية حينما انهزم في ختام جولات المجموعة التي ضمته إلى جانب كل من ألمانيا وكوستاريكا بهزيمة قاسية من المنتخب الياباني بواقع هدفين لهدف واحد.

وأورد تقرير “Be Soccer” أن تشكيلة “لويس إنريكي” الناخب الإسباني تعاني كثيرا، ومن شأن ملاقاتهم أسود الأطلس المتعطشة للفوز، والتي أذاقت “اللا روخا” مرارة التعادل في مونديال “روسيا 2018″، أن يعمق من مشاكل منتخب كرة القدم في الجارة الشمالية، وقد جرت الإشارة إلى أن المنتخب المغربي منتخب ضار اجهز على منتخب بلجيكا المصنف الثاني عالميا ورمى به خارج سباق كأس العالم في وقت مبكر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن المقابلة المرتقبة بين المنتخبين الجارين، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “المدينة التعليمية” تعد بالكثير، ففيها ستنازل أسود الأطلس الجائعة الإسبان الراغبين في البقاء على قيد الحياة في مونديال “قطر 2022”.

اترك رد