أنشيلوتي يختار أفضل لاعب أمام سيلتك ويؤكد: راموس يستطيع اللعب في كأس العالم

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد الفوز على سيلتك الاسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف، في ختام لقاءات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي:” تحسّن اللاعبين أسبابه ذهنية، أصبحوا الآن أكثر ثقة، لقد تغير فالفيردي بشكل جذري مقارنة بالموسم الماضي، وخاصة في تسجيل الأهداف، لم نعتمد كثيرًا على كريم بنزيما لكننا بحال جيد”.

وأضاف:”أسينسيو كان أفضل لاعب بالنسبة لي، لقد لعب في مركز الجناح وتعاون مع فالفيردي، الذي كان أكثر انفتاحًا في بعض الأحيان مع كارفخال من الخلف، لقد كان يتمتع بصفات لاعب وسط وكان جيد بالكرة وبدونها، لقد لعب أسينسيو مباراة جيدة جدا وساهم كثيرًا في الفريق، لم يكن لدي شك فيه أبدًا، عندما لا تكون سعيدًا يمكن أن يكون لديك ردود فعل مختلفة”.

وتابع:” اللاعبون يعملون بشكل جيد ولديهم إمكانية التحسن في العديد من الجوانب، عدم وجود بنزيما يعني أن البقية يتحملون مسؤولية أكبر”.

وعن أهداف فالفيردي قال:”لا أعرف كم سيسجل هذا الموسم، لديه جودة رائعة وسيُسجّل الكثير”.

وواصل:”مودريتش كالعادة يُفاجئك، بقدرته الكبيرة على التحكم بالكرة، إنه جيد جدًا”.

وعن كأس العالم قال:”اللاعبون البرازيليون يمكن أن يكونوا أبطالًا لأنهم يقدمون أداءً جيدًا، سنرى في كأس العالم، أما بالنسبة لإمكانية ضم راموس للمنتخب الإسباني، فبالخبرة والجودة التي يتمتع بها يُمكنه أن يلعب، مستواه يستدعي ذهابه إلى البطولة، إنه أحد أفضل المدافعين في العالم”.

اترك رد