تشافي يرد على مورينيو بشأن اللعب في الدوري الأوروبي ويتمنى تدريب فيكتوريا بلزن

تشافي هيرنانديز

يرفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الاستسلام قبل مواجهة بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستضيف بايرن ميونخ على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وليس أمام البلوجرانا سوى الفوز، في انتظار تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن من أجل التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بغض النظر عما سيحدث بين إنتر وفيكتوريا بلزن، علينا أن نظهر أنه يمكننا التنافس مع هذا النوع من الفرق”.

وأضاف: “الأمل ضئيل، والمهمة صعبة للغاية، لكننا نرى الأمر معقد لأننا لا نعتمد على أنفسنا وننتظر نتائج الآخرين، ولكن علينا الحفاظ على عقليتنا”.

وأشار مازحًا: “الآن أريد أن أقوم بتدريب فيكتوريا بلزن من أجل أن يتعثر إنتر ميلان، ولكن في النهاية سننتظر ما سيحدث، ونفعل ما علينا فعله”.

وعن الدوري الأوروبي: “حتى الآن هذا احتمال، وإذا كان علينا الذهاب إلى هناك، سنذهب لننافس”.

وردًا على تصريحات مورينيو التي سخر فيها من أندية دوري الأبطال التي تقترب من الدوري الأوروبي: “لا شيء يمكنني قوله إلا أننا سنضطر إلى ذلك، وسننافس الجميع”.

اختتم: “ليفاندوفسكي عليه أن يسجل غدًا، إنها مباراة انتقامية له، عليه أن يسجل أمام الفريق الذي كان قريبًا من التسجيل في مرماه ذهابًا، ولكن الكرة لم تكن في صالحه”.

اترك رد