أنشيلوتي يعلن عودة كورتوا من الإصابة.. ويؤكد: لن أرفع الرهان مع فالفيردي

كارلو انشيلوتي

لا يريد كارلو أنشيلوتي أن يقع ريال مدريد أو غرفة الملابس في النشوة، وهذا هو السبب في أنه أوضح أنهم ليسوا مثاليين ولا يقهرون.

في الواقع، أوضح أنهم على المستوى الجماعي ينظرون كثيرًا في المرآة، على الرغم من أنه على المستوى الفردي شكر والدي لاعبي كرة القدم لجلبهم الكثير من المواهب إلى العالم.

ويلتقي ريال مدريد مع إشبيلية غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني، وظهر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة. 

وقال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الفريق بخير، في ديناميكية رائعة، كل مباراة لها قصتها، وإشبيلية يحاول الخروج من لحظة صعبة، إنهم يظهرون الالتزام والسلوك وسيكلفنا ذلك، لا توجد مباريات سهلة”.

وسُئل أنشيلوتي عن تجديد عقد لاعبه توني كروس وأجاب: “أعتقد أنه سيستمر، إنه أفضل من العام الماضي عندما واجه مشاكل في البداية، لقد تحدثت معه وهو هادئ للغاية”.

وعن التوقف المحتمل للدوري، استطرد مدرب ريال مدريد: “أنا لا أعرف شيئًا عن هذا، لدي بالفعل أشياء أخرى لأفكر فيها وسأعطيك إجابة عندما أكون أكثر وعيًا”.

وعما إذا شعروا بأنهم لا يقهرون، رد أنشيلوتي: “لا، في التاريخ لم يكن هناك فريق لا يقهر، أي فريق يمكن أن يهزمك، لا يوجد فريق لا يقهر، هذا ما نشعر به، نريد أن نستمر في الأداء الجيد”.

وأكد أنشيلوتي عودة تيبو كورتوا بعد غياب حارس المرمى للإصابة في المباريات الماضية، وأوضح جاهزية لاعبيه: “عاد كورتوا، وخرج سيبايوس فقط، وتعافى الباقي، إذا أجريت بعض التغييرات، فسيكون من المفترض أن أتجنب المشاكل المستقبلية، لن أغير كثيرًا”.

وشدد مدرب ريال مدريد: “أنا لست قلقًا بشأن الهدوء الذي نعيشه، تأتي لحظات معقدة وليس لدينا شك في هذا، لا أعرف متى، لكنها ستأتي، وعلينا أن نكون مستعدين”.

وعن لاعبه أسينسيو، أفاد أنشيلوتي: “أسينسيو جيد جدًا، إنه يريد أن يلعب مثل أي شخص آخر، لقد أتم الدقائق القليلة التي قضاها وهو أحد اللاعبين الذين يمكنهم اللعب منذ بداية المباراة”.

وفيما يتعلق بتوقيت كأس العالم في نوفمبر المقبل وبالتالي إيقاف المسابقات لحين نهايته، أشار أنشيلوتي: “إنه عدو الجميع، كل مدرب لديه لاعبون يذهبون إلى كأس العالم، إنه شيء علينا جميعًا تقييمه”.

وأكمل: “سنقيمه عندما تنتهي كأس العالم، أعتقد أن هذا جزء من الموسم يساعد، اللاعبون جيدون لكأس العالم، كلهم ​​تقريباً في أفضل حالاتهم لأننا في أكتوبر”.

وامتدح أنشيلوتي لاعبه السابق سيرجيو راموس ومدافع باريس سان جيرمان الحالي قائلاً: “لا يزال أحد أقوى اللاعبين في العالم، هذا العام جيد، لدي لاعبون فازوا بدوري أبطال أوروبا مع 40 عامًا مثل مالديني، إذا اعتنوا بأنفسهم يمكنهم المضي قدمًا”.

وإذا كان سيرفع الرهان مع فالفيردي بشأن عدد أهدافه، رد المدرب: “لن أرفع الرهان لأنه يستطيع هزيمتي أيضًا، نحن سعداء من أجله لأنه شخص جيد”.

وتطرق المدرب للحديث عن عودة إيسكو الذي يلعب الآن في صفوف إشبيلية قائلاً: “أنا سعيد برؤيته يلعب ورؤيته غدًا، أنا مغرم به جدًا، لقد كان لاعب كرة قدم رائعًا في هذا النادي وشخص رائع بالنسبة لي”.

وسُئل أنشيلوتي ما الذي يمكن أن يحسن في ريال مدريد الحالي، وأجاب: “الاستمرارية هي لمسة يجب علينا دائمًا متابعتها، التزام جماعي قوي دائمًا، لكن في بعض الأحيان ننظر كثيرًا في المرآة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن تحسينها على المستوى الجماعي، ولكن على على المستوى الفردي، لا يمكننا تحسين أي شيء’ علينا أن نشكر والدي اللاعبين، الذين قدموا لنا لاعبين ممتازين”.

وإذا كان سيمنح مزيدًا من الدقائق للاعبين مثل كامافينجا أو أسينسيو اللذين يلعبان في كأس العالم، أتم أنشيلوتي: “هذا صحيح، علينا تقييم الأمور الأخرى عند اتخاذ القرار”.

اترك رد