تين هاج يزف نبأ سعيدًا لـ رونالدو قبل مباراته الأولى في الدوري الأوروبي

تين هاج وكريستيانو رونالدو بعد مباراة آرسنال

لم يعتاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اللعب في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أصبح الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، من خلال تواجده مع مانشستر ينايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

العودة لـ الشياطين الحمر كانت خطوة للوراء بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث احتل فريق رونالدو المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليلعب بطولة الدوري الأوروبي.

رونالدو حاول خلال الصيف الرحيل، ولكن الميركاتو انتهى وكل فرق أوروبا لم تتمكن من ضم البرتغالي، ليستمر كريستيانو في مانشستر يونايتد، ويشارك في الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يستهل مشواره في الدوري الأوروبي غدًا الخميس، عندما يلتقي ريال سوسيداد في ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا أكثر من 11 لاعبًا في الفريق، وبالنسبة لي جميعهم يمكنهم المشاركة، ويكمنهم تقديم الإضافة للفريق”.

وأضاف: “سعيد بما يقدمه راشفورد، لقد عمل بجد خلال الشهرين الماضيين، وعملنا معه على بعض الجوانب المختلفة وهو كان يحب ذلك، يأتي كل يوم يستمتع بالتدريبات ونرى كيف يساهم بقوة في تألق الفرق مؤخرًا”.

وعن كريستيانو رونالدو: “لقد بدأ رونالدو أمام برينتفورد، ثم لم يكن كذلك منذ ذلك الحين، لكنه مستعد بأن يشارك منذ البداية، ويمكنه أن يبدأ في غالبية المباريات بعد ذلك”.

واختتم: “رونالدو أحد أساطير الفريق، ويمكنه الإضافة سواء في الملعب أو خارجه، ويعطي دائمًا الدافع والحافز للاعبين في كل مباراة”.

اترك رد