توخيل بعد خسارة تشيلسي أمام دينامو زغرب: غاضب من نفسي.. ولن أتحدث عن أوباميانج

توخيل

أعرب مدرب فريق تشيلسي، توماس توخيل، عن غضبه الشديد بعد خسارتهم اليوم أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث خسر تشيلسي بهدف دون رد.

هدف فوز دينامو زغرب أمام تشيلسي

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أداء ضعيف من جانبنا، لدينا نفس القصة كما هو الحال دائمًا، لدينا بداية جيدة، ولا ننهي نصف فرصنا، ولا نشعر بذلك عندما تكون المباراة لدينا بالفعل في أول 15 / 20 دقيقة، ثم استقبلنا هجمة مرتدة واحدة، وهي سهلة للغاية، ومن هناك عانينا”.

وأضاف: “هناك الكثير من التحليل، أنا جزء من الأمر، من الواضح أننا لسنا هنا، حيث نحتاج إلى أن نكون وأين يمكن أن نكون، الأمر يقع على عاتقي، إنه على عاتقنا، نحتاج إلى إيجاد الحلول في الوقت الحالي، كل شيء مفقود”.

وواصل: “أداء أوباميانج؟ لن أتحدث عن الأفراد اليوم، نحن نلعب كفريق، ونخسر كفريق، أنا غاضب من نفسي، أنا غاضب من أدائنا، ليس هناك الكثير في الوقت الحالي، من الواضح أننا دون المستوى الفردي، لا أعرف من أين يأتي هذا الأداء اليوم”.

واستكمل: “إنه نقص في الجوع، والشدة، وعدم التصميم على الفوز في المبارزات، والقيام بالأشياء على أعلى مستوى، لا يمكنك أن تتوقع الفوز في المباريات، ليس في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال، نحن لسنا حيث نريد أن نكون”.

واستمر: “لا أفهم لماذا حدث ذلك اليوم، وظيفتي هي تحليل الأمر، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل بكثير، لسنا سعداء لكني اعتقدت أننا كنا في طريق جيد، أنا مندهش من هذا الأداء”.

وعما إذا كان هناك يوم عطلة منتظر قبل ملاقاة فولهام يوم السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي، قبل الألماني: “لا يوجد يوم عطلة في التخطيط ولا يمكن أن يكون هناك”.

اترك رد