الوداد يتخلص من مجموعة من اللاعبين دفعة واحدة

س.أ
قرر الوداد الرياضي لكرة القدم الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين قبل انتهاء “الميركاتو” الصيفي، وذلك بعدما أصبحوا خارج مفكرة المدرب الحسين عموتة، بالإضافة إلى رغبة الوداد في التخلص من عدد من العناصر لمنح الفرصة للاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي هذا الموسم.
وكشف مصدر مطلع داخل الفريق أن الوداد انفصل عن لاعبه الإيفواري الشيخ كومارا بشكل نهائي، وقرر عدم تجديد عقده مع الفريق بسبب تراجع أدائه وكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب الإيفواري، في حين أن المفاوضات جارية من أجل فسخ التعاقد مع اللاعب جوفيل تسومو بسبب عدم اقتناع المدرب عموتة بإمكانيته الفنية.


وتابع المصدر ذاته أن الوداد قرر، أيضا، إعارة عدد من لاعبيه، خصوصا منهم الشباب، إذ أبلغ الفريق عددا من لاعبي الأمل بضرورة المغادرة نحو فرق تنتمي إلى الاقسام السفلى على سبيل الإعارة، وأُجبر عدد منهم على الموافقة في أفق اكتساب تجربة قبل العودة إلى أحضان الفريق.
وعمد الوداد، أيضا، إلى إعارة اللاعبين الذين ضمهم من فتح سباتة مع بداية الموسم، وسيتم إعارتهم لفريق الكوكب المراكشي الذي اندحر الموسم الماضي إلى قسم الهواة.
وتابع المصدر ذاته أنه بعد إعارة شعيب فيضي إلى مولودية وجدة، قرر الوداد إعارة المدافع رحيمي إلى حسنية أكادير، غير أن الصفقة أصبحت مهددة بالفشل بسبب المطالب المالية، وأيضا بعض المستحقات العالقة في ذمة الوداد لصالح الفريق السوسي.


من جهة أخرى، غرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الوداد الرياضي 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها للقارورات خلال المباراة التي جمعت الفريق بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


وعلى صعيد آخر ينكب الوداد الرياضي على التحضير للمباراة المقبلة ضد نهضة بركان برسم السوبر الإفريقي، وخاض الفريق الأحمر، الاثنين الماضي، مباراة ودية ضد الراسينغ البيضاوي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية وقعها كل من حميد أحداد، أمين فرحان وإسماعيل المترجي.
وشهدت المباراة الودية عودة مجموعة من اللاعبين المصابين والذين يحاول الوداد تهييئهم قبل مباراة السبت.

اترك رد