جماهير الرجاء ترفع طلبا جديدا للبدراوي بعد تعثر فريقها أمام آسفي

طالبت فئة عريضة من جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المديري لفريقها، بضرورة الاسراع بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، لتعزيز صفوف الفريق الأخضر، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يوم الجمعة المقبل .

البدراوي

ودعت جماهير الرجاء الرياضي، من خلال تدوينات لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ، إدارة الفريق الأخضر بضرورة تعزيز صفوف الفريق بثلاثة لاعبين جدد، خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهرت به المجموعة الرجاوية في أول إطلالة لها هذا الموسم، والتي نجت من الخسارة بأعجوبة أمام أولمبيك آسفي .

وناشدت جماهير الرجاء، عزيز البدراوي، رئيس النادي، باستغلال ما تبقى من عمر الميركاتو الجاري، من أجل ضم ثلاثة لاعبين جدد، يشغلون مراكز مدافع أيسر، وجناح أيسر .

وكان التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء الرياضي، قد عبّر عن استياءه بعد الظهور المحتشم لفريقه أمام أولمبيك آسفي، يوم الأحد (4 شتنبر 2022)، ضمن الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال البنزرتي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “لقد انتظرت مستوى أفضل من فريقي.. أنا مستاء من الأداء التقني لبعض اللاعبين، حيث منحنا الفرصة للخصم لتسجيل هدفين”.

وتابع: “لا يجب السقوط في مثل هذه الأخطاء، من جانب فريق كبير بقيمة الرجاء”.

وأردف: “الرجاء تغيّر، وهناك لاعبون جدد.. لقد انتظرت أكثر من بعض اللاعبين، الذين لم يكونوا في المستوى، وهذا راجع إما لأنهم لم يكونوا في قمة مستواهم، أَو أن إمكانياتهم محدودة.. أتمنى أن نحسن أداءنا مع مرور الوقت”.

وختم المدرب التونسي المخضرم: “انتزعنا نقطة في النهاية بعدما كنا متأخرين بهدفين، وهذه هي شخصية الرجاء.. لكن ينتظرنا عمل كبير لبلوغ المستوى المطلوب”.

اترك رد