مبابي يوضح حقيقة خلافه مع نيمار

تألق كيليان مبابي ونيمار في بداية رائعة لباريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، ورغم نزاعهما حول منفذ ركلات الترجيح، أصر مهاجم فرنسا على أن علاقتهما جيدة.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع يوفنتوس في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال يوم الثلاثاء، بينما سجل اللاعبان سبعة أهداف لكل منهما محليا، وقدم ليونيل ميسي ستة تمريرات حاسمة.

وتنازع نيمار ومبابي بشأن مسدد ركلة جزاء أمام مونبلييه الشهر الماضي بعد أن أهدر المهاجم الفرنسي ركلة جزاء في وقت سابق.

ونفذ اللاعب البرازيلي ركلة الجزاء بنجاح خلال فوز سان جيرمان 5-2، قبل أن يسخر من زميله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل مباراة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال: كانت علاقتنا دائما على هذا النحو. هناك لحظات تكون فيها الأجواء فاترة بعض الشيء، ولحظات أخرى تكون فيها الأجواء أكثر دفئا. في بعض الأحيان نكون مثل أفضل الأصدقاء وأحيانا نتحدث إلى بعضنا البعض بشكل أقل ولكن الاحترام موجود دائما.

وأضاف: عندما تملك لاعبين يتمتعان بشخصية كبيرة، تحدث هذه الأشياء ولكننا نحترم بعضنا دائما ونضع مصلحة باريس سان جيرمان كأولوية بالنسبة لنا.

وأحرز باريس سان جيرمان 24 هدفا في ست مباريات بالدوري، لكنه يدرك تماما التحدي المنتظر أمام يوفنتوس، الذي اهتزت شباكه مرتين فقط منذ بداية الدوري الإيطالي.

وقال كريستوف غالتييه مدرب سان جيرمان: من الصعب جدا خلق مساحة أمام هذا الفريق. في كل عام تكون هناك ثمانية أو تسعة فرق يمكنها الفوز. هل نحن أصحاب الفرصة الأكبر هناك؟ لا.

وتابع: سنواجه فريقا لديه خبرة كبيرة في المنافسة، وأمام مدرب ماسيميليانو أليغري لديه خبرة أكثر بكثير مما أملك في دوري الأبطال.

وتولى غالتييه المسؤولية خلفا للمدرب ماوريسيو بوكيتينو قبل انطلاق الموسم الجديد ويبدو لقب دوري الأبطال على رأس أولوياته.

لكن المدرب الفرنسي قال إنه لا يعاني من أي ضغط إضافي قبل مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان على الصعيد الأوروبي.

وأضاف: الضغط لدي منذ اليوم الذي وقعت فيه. لكن لن يكون هناك أي ضغط إضافي الثلاثاء.

اترك رد