رئيس الاتحاد السنغالي: “قدّمنا ميزانية مؤقتة بقيمة 8 ملايير فرنك أفريقي (129 مليون درهم) على أن نصل إلى أقصى حد ممكن في المونديال ونفوز باللقب”

رئيس الاتحاد السنغالي قدمنا ميزانية مؤقتة بقيمة 8 ملايير فرنك أفريقي 129 مليون درهم على أن نصل إلى أقصى حد ممكن في المونديال ونفوز باللقب
رئيس الاتحاد السنغالي قدمنا ميزانية مؤقتة بقيمة 8 ملايير فرنك أفريقي 129 مليون درهم على أن نصل إلى أقصى حد ممكن في المونديال ونفوز باللقب

أكد رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوغستين سنغور، أنه قدّم ميزانية كبيرة للتحضير والمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، مشيرًا إلى أن هدف بلاده يتمثل في إحداث مفاجأة في المونديال الذي ينافس فيه بطل أفريقيا لحساب المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات قطر (البلد المنظم)، هولندا والإكوادور.

وتحدث سنغور لقناة “TV TÉMIS” السنغالية قائلًا: “قدمنا ​​الميزانية إلى وزير الرياضة الذي سيرفعها إلى رئيس الدولة ووزير المالية. لا أريد أن أتحدث نيابة عنهم، لكنني أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة على مستوى التمويل. إذا وصلنا إلى النهائي، ستكون لدينا ميزانية بقيمة 8 ملايير فرنك أفريقي (129 مليون درهم أو 12،9 مليار سنتيم مغربي)”.

وواصل: “إنها ميزانية مؤقتة تنص على أن نصل إلى أقصى حد ممكن في المونديال ونفوز باللقب. أعتقد أن كل سنغالي لن يرى الأمر بسلبية حتى نتمكن من استثمار هذه المبالغ للفوز بكأس العالم”.

يُشار إلى أن منتخب السنغال سيخوض مباراتين وديتين في شتنبر الجاري، الأولى ضد بوليفيا في مدينة أورليان الفرنسية يوم 24 من نفس الشهر، والثانية ضد النمسا في فيينا يوم 27 شتنبر الحالي.

اترك رد