جاليتيه يرد على تصريحات أليجري بشأن باريس سان جيرمان ويحذر من مواجهة يوفنتوس

كريستوفر جاليتيه

أكد كريستوفر جاليتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان صعوبة مواجهة يوفنتوس، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا.

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره يوفنتوس على ملعب بارك دي برانس، بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جاليتيه في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “اللاعبون وضعوا أنفسهم في أجواء دوري أبطال أوروبا، هذه هي المرة التي أرى فيها اللاعبين يركزون بهذه الطريقة من أجل مباراة”.

وأضاف: “فيتينها قادر على أن يبدأ أمام يوفنتوس، لقد أصبح جاهزًا للمشاركة بشكل فعّال، وبعد فوزنا على نانت، الجميع تكاتف من أجل البداية في دوري الأبطال”.

وأردف: “يوفنتوس لم يتلق سوى هدفين في الدوري الإيطالي، ولم يتعرض لأي هزيمة، إنهم فريق قوي للغاية ويمر بمرحلة انتقالية، يمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين، والمنافسة دائمًا تكون صعبة في الأبطال”.

ورد على أليجري، الذي قال إن باريس سان جيرمان ليس خصمه الحقيقي: “أترك له كلماته، لكنني أرى بأنه مدرب كبير ويمتلك فريقًا مميزًا، ليس لدي أي ضغط إضافي، ومنذ أن توليت قيادة الفريق سعيد بالضغط الذي أتعرض له”.

وأشار: “غياب دي ماريا أمر محزن لأنه لن يستطيع العودة إلى حديقة الأمراء، ولا يمكنني أبدًا أن أكون سعيدًا بإصابته”.

واختتم حول ما إذا كان باريس سان جيرمان المرشح للفوز باللقب: “بالتأكيد لا.. سيكون ذلك اختزاليًا مقارنة بمنافسينا الآخرين، فهناك العديد من الفرق التي لا تصل إلى النهاية، في ظل مفاجآت وسيناريوهات لا تصدق اعتدنا عليها في دوري أبطال أوروبا”.

اترك رد