الدولي المغربي “يوسف النصيري” يمر بمرحلة عصيبة و”مونتشي” يفاجئ الجميع بتصريح صادم

الدولي المغربي “يوسف النصيري” يمر بمرحلة عصيبة و”مونتشي” يفاجئ الجميع بتصريح صادم 2022.09.05

يمر الدولي المغربي “يوسف النصيري”، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، بأصعب مرحلة منذ بداية مشواره الاحترافي، بسبب الإصابة التي أبعدته في وقت سابق عن الملاعب من جهة، ومن جهة ثانية، بسبب التراجع اللافت لأدائه، الأمر الذي جعل الفريق الأندلسي يفكر في التخلص منه.


الصادم والمثير في هذه الأزمة التي يمر منها “النصيري”، ما صرح به “رامون رودريغيز فيرديخو”، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، والمعروف بلقب “مونتشي” حيث أكد أن فريقه “لم يتوصل بأي عرض لانتداب الدولي المغربي طوال فترة الانتقالات الصيفية”.


وارتباطا بما جرى ذكره، شدد “مونتشي” خلال ندوة صحفية خصصت لتسليط الأضواء على جديد انتدابات الفريق الأندلسي، على أن: ” الفريق لم يتلق أي عرض يروم الاستفادة من خدمات النصيري بإستثناء بعض المكالمات وأمور خاصة بوكلاء اللاعبين”، قبل أن يتابع قائلا: “هذا منطقي عطفا على أداء اللاعب المغربي، الذي لم يكن في المستوى خلال الموسم الماضي، بل كان أقل بكثير من أداءه خلال المواسم السابقة”.


تبقى الإشارة فقط إلى أن نادي “إشبيلية” كان قد اشترط مبلغ 40 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات “النصيري”، غير أنه لم يتوصل بأي عرض رسمي منذ ذلك الحين.

اترك رد