البطولة الإحترافية 1.. الجيش الملكي يكتفي بنقطة أمام نهضة بركان

البطولة الإحترافية 1.. الجيش الملكي يكتفي بنقطة  أمام نهضة بركان

تعادل الجيش الملكي، أمام نهضة بركان، مساء اليوم الإثنين، بهدف لمثله، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الأولى، من منافسة البطولة الاحترافية في درجتها الأولى.

إنطلقت مباراة الجيش الملكي، أمام الفريق البرتقالي بقوة، ولعبت بإيقاع سريع منذ بدايتها، فوسط حضور جماهيري متميز لأنصار “الزعيم”بدأت المباراة برغبة واضحة لفرسان العاصمة من أجل بلوغ مرمى الحارس البركاني حمزة حمياني، بعدما بادر العساكر منذ البداية لمحاولة السيطرة على خط الوسط.

ولم تمر سوى 11 دقيقة على المواجهة، حتى حصل الجيش على ضربة جزء، سجل منها اللاعب رضا سليم هدف السبق لفريقه، الذي تحمس كثيرا من أجل الضغط على فرسان الشرق،قبل أن يضطر مدربه داكروز للقيام بتغيير إضطراري، بإخراج فاتي وإقحام الخلوي في الدقيقة 20،وهو مامنح أصحاب الأرض فاعلية أكثر في الهجوم، رغم تراجعهم كثيرا للوراء، بغية تحصين خط الدفاع.

ولم يجلس الفريق البركاني، مكتوف الأيدي في الشوط الأول، بل ظل يناور بكل الطرق، بحضور جيد للبحيري في الوسط، قبل أن تسجل كتيبة المدرب بن شيخة شهد التعادل في الدقيقة 36 عن طريق المدافع حمزة الركراكي،لتتواصل المواجهة بخروج البحيري وإقحام  أوبيلا في الشوط الثاني،وبالضبط في الدقيقة 68،مع إقحام شادراك مكان الزغودي، ليتواصل الزحف البركاني،قبل أن ينتفض الجيش بدوره، حيث تألق في صفوفه اللاعب آدم النفاتي وزميله أحمد حمودان، في الوقت الذي جرب الثنائي حظهما في أكثر من مناسبة دون جدوى.

ومع توالي دقائق المواجهة، وأمام إندفاع الفريق العسكري، وإظهاره رغبة كبيرة في بلوغ مرمى الزوار، إنكمش زملاء المهاجم البحراوي للوراء، من أجل الإعتماد على المرتدات الخاطفة، مقابل ذلك قام البرتغالي داكروز، بإقحام المهاجم جوزيف كنادو مكان حمودان في الدقيقة 82، وظل الصراع مشتعلا بين الطرفين لغاية الرمق الأخير لغاية نهاية نهاية المواجهة بالتعادل هدف لمثله.

وبتعادلهما في لقاء اليوم، رفع الجيش رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الاول مؤقتا مع الوداد، فيما بات نهضة بركان يملك نقطة وحيدة جعلته في الصف 12 مؤقتا.

اترك رد