أنشيلوتي قبل مواجهة سيلتيك : المباراة ستكون صعبة ولديهم ديناميكية جيدة مثلنا

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد سيلتك، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سيلتك بارك “.

وقال المدرب في حديثه:” المباراة ستكون صعبة. لديهم ديناميكية جيدة مثلنا، إنهم يلعبون بكثافة كبيرة ويضغطون ويهاجمون، لكننا أستعدينا بشكل جيد لهذه المباراة “.

وأضاف:” في هذه المسابقة لطالما حظى ريال مدريد بالاحترام وسيظل كذلك، ليس فقط لأننا فزنا بها الموسم الماضي ولكن هذه البطولة خاصة بالنسبة لتاريخ هذا النادي “.

وبين:” سلتيك لن يغير من أسلوبه، سيلعبون كرة قدم هجومية لكننا لسنا قلقين بشأن دفاع، نحن نلعب كرة قدم هجومية كذلك، لذلك هذه المباراة ستكون صعبة وممتعة في نفس الوقت”.

وزاد:” لن نواجه مشاكل حتى كأس العالم، الشك هو كيف سيعود اللاعبون بعد ذلك وأمل أن تسير الأمور علي ما يرام، بعد انتهاء المونديال سنرى كيف سيكون حال لاعبينا بدنياً”.

ونوه:” ريال مدريد ليس ضمن المرشحين للفوز باللقب؟ سوف نتنافس حتى النهاية، كما هو الحال دائمًا ولا نهتم بمثل تلك الآراء لأن تاريخ هذه البطولة بالنسبة للنادي يتحدث عن نفسه، نريد خوض نهائي آخر”.

وأردف:” هل ريال مدريد مع مجموعة سهلة؟ لا، سلتيك يبلي بلاء حسناً ونحن نحترمهم. نفس الشيء بالنسبة لـ لايبزيج وشاختار. هناك دائما مفاجآت في دور المجموعات ونحن نحترم جميع الفرق”.

وأكمل:” كلنا نتذكر ما حدث ضد شريف الموسم الماضي وكان الجميع يعتقد بانها مباراة سهلة ومحسومة، يمكن أن يحدث أي شيء، لذلك سنلعب بجدية وسنحترم جميع مُنافسينا”.

وواصل:” سنلعب في ملعب صعب حقاً والجو رائع هنا، كمشجع لكرة القدم، أحب أن يلعب فريقي هنا في مثل هذه الأجواء، نحن لسنا في مجموعة سهلة، إنها مجموعة نحترمها وستكون متوازنة”.

وأتم:”مودريتش لا يزال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، لم يتعرض لإصابات كبيرة خلال مسيرته وهذا يسمح له بأن يكون جيدًا في سن الـ 36، مودريتش قطعة ثمينة في ريال مدريد”.

اترك رد