أرتيتا: لاعبو آرسنال يستحقون الإشادة رغم الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

أرتيتا

أعرب مايكل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، عن خيبة أمله بعد هزيمة اليوم أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أشعر بخيبة أمل حقًا لخسارة المباراة، خاصة مع الطريقة التي مرت بها على مدار 95 دقيقة”.

وأضاف: “لقد مررنا ببعض الفترات الكبيرة، حيث كنا مهيمنين تمامًا وأصحاب السيطرة الكاملة، لقد صنعنا الفرصة تلو الأخرى، ولكننا لم نغلق المباراة، في أي لحظة عندما يكون لديهم مساحات مفتوحة فإنهم يلحقون الضرر بك”.

وواصل: “أتيحت لهم 3 فرص كبيرة وسجلوا ثلاثة أهداف ولدينا العديد من الفرص ولم نسجل بشكل كاف، كانت لدينا فترة في أول 18 دقيقة عندما عانينا ولم نسيطر على المباراة، ولكن بعد ذلك كنا جميعًا تفقد الكرة في مكان صعب حقًا وتلعب كرة في منطقة لا نحتاج إليها، وتمريرة واحدة ويتجاوزون هم”.

وأردف: “يجب أن نأتي إلى هنا ونفوز بسبب الطريقة التي نلعب بها، بسبب الأداء والطريقة التي سيطرنا بها على المباراة”.

واستكمل: “كانت لدينا فترة من 8 إلى 10 دقائق، استغرق الأمر منا بعض الوقت للدخول في المباراة، وبعد ذلك كنا أصحاب السيطرة، بالنظر إلى طريقة الاستحواذ على الكرة ومقدار الفرص التي صنعناها”.

وأكد: “إنه أمر مخيب للآمال حقًا بالنظر إلى طريقة لعب هؤلاء الصبية هنا، هم يستحقون إشادة كبيرة، لكننا بحاجة إلى نتيجة أفضل”.

وأوضح: “علينا أن نتعلم أنك بحاجة إلى الكثير من الانضباط في هذه المباريات، وأي تفاصيل ستكون مهمة لأن لديهم لاعبين من الطراز العالمي في جميع أنحاء الملعب”.

واختتم: “هذه هي الطريقة التي نلعب بها وإذا واصلنا العمل بها فسنفوز بمباريات كرة القدم”.

اترك رد