جيرارد: فخور بأداء أستون فيلا أمام مانشستر سيتي.. وهدف كوتينيو كان صحيحًا

جيرارد

علّق ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، على تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “فيلا بارك” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “فخور جدًا، لقد اتحد اللاعبون معًا اليوم، بذلوا قدرًا لا يُصدق من الجهد في المباراة واتبعوا التعليمات”.

وأضاف: “سيحظى مانشستر سيتي دائمًا بلحظات وكان علينا أن نجد نجاحنا من خلال استغلال الحظ، هذا ما أردناه، وهذه هي خطة المباراة التي قدمناها لهم”.

وواصل: “في بعض الأحيان يتعين عليك وضع المزيد من الأرجل في الفريق والتضحية بمستويات فنية معينة، وعليك أن تأخذ بعض المساحة بعيدًا والأشخاص في الفريق الذين يمكنهم الحصول على الكرة والمضي قدمًا بسرعة”.

وأردف: “دفعنا بـ ليون بايلي وجاكوب رامسي لأننا شعرنا أنه سيكون لدينا مناطق نقتحمها، قمنا بذلك بشكل أفضل في الشوط الثاني لكننا أردنا أن نكون أكثر تنظيمًا بسبب هالاند وآخرين قادرين على إيجاد مساحة”.

وفيما يتعلق بهدف فيليب كوتينيو الذي تم إلغائه، قال جيرارد: “رأيت هدفًا صحيحًا ولكن من الواضح أنني متحيز، قل لي ماذا حدث؟ ما الخطأ الذي حدث هناك؟ كان سيكون لدينا هدف ثانِ، لقد رأيت هدفًا مشروعًا”.

يعتقد ستيفن جيرارد أن الحكم كان “سريعًا جدًا في إطلاق صافرته” قبل لحظات من تسديد كوتينيو الكرة في الشباك.

واستمر: “أطلق الحكم الصافرة مبكرًا مرتين، أطلق صافرة عندما تحدى إيزري كونسا إيدرسون، لماذا تفعل ذلك مبكرًا؟ لماذا لا تنتظر وتستخدم VAR إذا كانت هناك مشكلة؟ والأمر نفسه مع كوتينيو”.

اترك رد