جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي: نحن بشر.. وأستون فيلا لم يصنع أي شيء أمامنا

جوارديولا وجيرارد

يرى بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن أستون فيلا لم يقدم شيئًا في مباراتهما اليوم سوى الهدف الذي سجلوه في شباك إيدرسون.

وانتهت المباراة بين الفريقين، على ملعب “فيلا بارك” بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أستون فيلا لم يصنع أي شيء، كانت مجرد تسديدة واحدة، ولكنها كانت مباراة جيدة”.

وأضاف: “لم نتلق أي شيء تقريبًا في الشوط الأول، كافحنا قليلًا لخلق الفرص ولكن اللقاء كان تحت السيطرة الكاملة، كنا أفضل في الشوط الثاني، حاولنا تسجيل الهدف الثاني ودافعنا عن الكرة بشكل سيء من الناحية اليمنى وتعادلوا”.

وواصل: “لا بأس، نقطة واحدة ونواصل المضي قدمًا، نحن بشر، لاعبو كرة قدم وهذا يحدث”.

وفيما يتعلق بالفرص الضائعة، قال جوارديولا: “كان هالاند منخرطًا في المباراة، وكان لديه لمسات وفرص، لقد أتيحت لنا فرصتان أو ثلاث فرص مذهلة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني بعد 1-0، سددنا في القائم من دي بروين”.

وأوضح: “وكان لدينا فرصة أخرى من دي بروين، وكذلك فودين، لذلك كانت لدينا فرص كافية لتسجيل هدف ثاني وثالث ورابع، ولكن في الدوري الإنجليزي عندما تكون متقدمًا بهدف فقط، يمكن أن يحدث أي شيء، لم ندافع جيدًا آنذاك وتعادلوا”.

وحول المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال الإسباني: “هذا ليس موسمي الأول هنا، أعرف مدى صعوبة الأمر”.

اترك رد