جالتييه: نيمار تقبل قراري أمام نانت.. ومواجهة يوفنتوس ستكون مختلفة تمامًا

جالتييه

علّق كريستوف جالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان، على فوزهم مساء أمس أمام نانت في بطولة الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أدرنا مباراة جادة في أجواء رائعة، ضد فريق ملتزم، حقيقة التسجيل بسرعة جعلت التوتر ينخفض، كما أن انخفاض عدد لاعبي الخصم بعد الطرد تسبب في خفض إيقاع المباراة”.

وأضاف: “هذا سمح لي أن أفعل ما أريده من حيث إدارة المباراة بنسبة 85-90٪، إنه انتصار مهم لأن المنافسين يفوزون، ولا يزال الأمر قبل أيام قليلة من دخولنا دوري الأبطال”.

وواصل: “إصابة فيتورا فيريرا؟ كان الأمر نتيجة احتكاك شديد في الرضفة، ولكن بدون التواء أو مشكلة في الأربطة، سيخضع للفحص الطبي، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا جدًا وأن يكون متاحًا ضد يوفنتوس”.

وفيما يتعلق بتواجد نيمار على دكة البدلاء حتى الدقيقة 63، أوضح: “إذا لم يقبل اللاعب القرار فسيكون هناك دائمًا خطر كسر القواعد، لقد تحدثت معه يوم الجمعة، كان قد تم استبداله بالفعل أمام تولوز بسبب التعب وضربات اللاعبين، لقد اتخذت القرار وهو تقبله جيدًا”.

وتابع: “نحن نقوم بعمل جيد ونسجل الأهداف، هناك اتساق فيما نقدمه، والحالة الذهنية للاعبين جيدة جدًا، يظهرون رغبة قوية، بالنسبة لـ دوري أبطال أوروبا فهو مستوى آخر”.

وأكد: “مواجهة يوفنتوس ستكون مختلفة، شاهدت عن كثب مباراتهم أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي، يوفنتوس معتاد على لعب تلك البطولة، سيتعين علينا بذل الكثير من الجهد، والبقاء متماسكين للغاية دفاعيًا حتى لو أردنا تسجيل الأهداف”.

اترك رد