بوتراجينيو يُشيد بثنائي ريال مدريد ويتغنى بـ تشواميني: لاعب عظيم

ريال مدريد

أعرب الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على ريال بيتيس في الدوري الإسباني، كما أشاد بالثلاثي، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، وأوريلين تشواميني.

وكان ريال مدريد انتصر على ريال بيتيس، اليوم السبت، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال بوتراجينيو عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كانت مباراة صعبة كما توقعنا قبل المباراة، ولكننا قدمنا أيضًا مباراة رائعة وخاصًة في الشوط الثاني”.

وأضاف: “لعبنا مباراة كاملة للغاية، كُنا جيدين جدًا، وأعتقد أننا كُنا نستحق الفوز بعدد أكبر من الأهداف، نحن سعداء جدًا بأداء الفريق، لقد كان خارقًا للعادة”.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وواصل: “نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث، أداؤنا كان جيدًا في الشوط الثاني، وإنه لمن دواعي سروري أننا جعلنا الجماهير سعدا، وأشكرهم على دعمهم أيضًا”.

وأتبع: “نحن نملك لاعبين قادرين على المُساعدة في أي وقت، مشاركة فالفيردي من على مقاعد البدلاء، جلبت الطاقة للفريق، لقد غطى الكثير من مساحات اللعب، كان من الممكن أن تصبح النتيجة 3-1 أو 4-1”.

وأشاد بوتراجينيو كذلك بالبرازيلي فينيسيوس جونيور وقال: “هدفه كان رائعًا وأنيقًا للغاية، تمريرة ألابا جزء كبير من الهدف، لقد سجّل هدفًا رائعًا للغاية”.

وعن الفرنسي أوريلين تشواميني والذي نال جائزة رجل المباراة: “إنه رجل ذو شخصية عظيمة، تنافسي للغاية، يُغطي الكثير من المجالات، خاطف رائع، جيد في الهواء، يعرف كيف يلعب، لقد وصل للتو وفي كل مرة يتعرف على زملائه في الفريق بشكل أفضل، سيكون الأمر أكثر أهمية”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن استعداد الملكي لمواجهة سيلتيك في دوري أبطال أوروبا: “إنها منافسة خاصة للغاية لهذا النادي وللاعبينا، نتمنى أن نفوز هُناك وأن نلعب مباراة رائعة”.

إيميليو بوتراجينيو

اترك رد