الإعلامي السوري “فيصل القاسم” يقصف نظام “الكابرانات”.. “تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح”

دق “فيصل القاسم”، الإعلامي السوري بقناة الجزيرة القطرية -دق- ناقوس الخطر، محذرا مما يخطط له نظام “الكابرانات” بالجارة الشرقية، في إشارة واضحة إلى تواطؤه مع قوى دولية لضرب دول عربية شقيقة.


ونشر “القاسم” تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، عدد من خلالها حجم الحقد الذي يكنه جنرالات الجزائر لدول عربية شقيقة، حيث قال في هذا الصدد: “نظام يتآمر مع إثيوبيا ضد مصر”، في إشارة إلى توجه الجزائر نحو التحالف مع إثيوبيا، في الخلاف الإقليمي حول الموارد المائية المرتبطة بنهر النيل، كما حذر من التقارب الجزائري الإيراني، حيث قال: “نظام يتحالف مع إيران ضد العرب”، في إشارة واضحة إلى الزحف الشيعي الذي تمدد بشكل مخيف في المنطقة المغاربية.


وتابع الإعلامي السوري تغريدته قائلا: “نظام يعادي جاره العربي المغرب”، في إشارة منه إلى المسلسل العدائي الذي تشنه الجزائر على المغرب منذ أزيد من 4 عقود، بسبب قضية الصحراء المغربية، من خلال دعمها المعلن لميليشيا البوليساريو الانفصالية.


واستغرب “القاسم” كيف أن نظاما يكيل كل هذا العداء والحقد لدول شقيقة، يرغب اليوم في احتضان قمة عربية، حيث قال: “ثم قال شو قال.. يريد لم شمل العرب في قمة عربية.. تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح.. صب عمي صب”. 

اترك رد