كشف أسْباب فشل صفقة انتقال حكيم زياش إلى مانشستر يونايتد

فشل النجم المغربي حكيم زياش في مُغادرة نادي تشلسي الإنكليزي، رغم أنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي للمدير الفني الألماني توماس توخيل، رغم المفاوضات التي كانت مع مانشستر يونايتد وفريق ميلان الإيطالي.

وكشف موقع “مانشستر إيفننغ نيوز” البريطاني، الجمعة 02 شتنبر الجاري، أن مجلس إدارة “الشياطين الحمر”، قد رفع “الفيتو” في وجه مدرب الفريق الهولندي إيريك تن هاغ للتعاقد مع النجم المغربي، خصوصاً أنه لم يكن أولوية للفريق، لكنه كان حلاً تعويضياً لإمكانية فشل صفقة البرازيلي أنتوني.

وعاملت إدارة مانشستر مدربها كما لم تعامل أي مدير فني من قبل، حيث إنها كانت سخية معه في سوق الإنتقالات الصيفية إلى أبعد حد، باعتبار أنه أنفق 200 مليون جنيه إسترليني، لجلب اللاعبين الذين أرادهم، ومن بينهم لاعبه السابق في أياكس، أنتوني، الذي يعتبر ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد الفرنسي بول بوغبا من نادي يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن تين هاغ أصر على الفوز بصفقة “أسد الأطلس”، لأنه يعرف إمكاناته الفنية جيداً، بعد أن سبق له تدريبه لمدة ثلاث سنوات، في فريق العاصمة الهولندية، كان فيها زياش ثاني الهدافين في الفريق خلف اللاعب دوسان تاديتش.

اترك رد