الدوري الإسباني: ريال مدريد في مواجهة ريال بيتيس وبرشلونة على موعد مع مقابلة حارقة أمام إشبيلية


سيكون قطبي الدوري الإسباني، على موعد مع مواجهتين حارقتين  يومه السبت، حيث يستقبل ريال مدريد الإسباني، ضيفه العنيد ريال بيتيس، في مواجهة ستجرى أطوارها على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، بداية من الساعة الثالثة والربع بعد الزوال.

وستستمر الإثارة في أمسية الدوري الإسباني، وذلك حينما يستقبل إشبيلية خصمه برشلونة، في مقابلة ستجرى أطوارها على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وفي 5 زيارات متتالية من بيتيس إلى مدريد، بين ملعبي سانتياغو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو، غادر “لوس فيرديبلانكوس” العاصمة حاصدين لنقاط، إذ أن ريال مدريد لم يهزم بيتيس على أرضه منذ مارس 2017.

في المقابل، تعد هذه أول مباراة لبرشلونة بقيادة تشافي هرنانديز، في الموسم الجديد أمام فريق من الطراز الأول، بعد إنهاء سوق الانتقالات بضم ماركوس ألونسو وهيكتور بييرين، ورحيل بيير ايمريك أوباميانج ومارتين برايثويت وسيرجيو ديست وعبد الصمد الزلزولي.

وبعد الانطلاقة المتعثرة، يسعى فريق تشافي لتعزيز النتائج القوية الأخيرة في البطولة، بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة بـ4 أهداف مع لاعب ريال بيتيس بورخا اجليسياس.

اترك رد