أليسون قبل مواجهة إيفرتون: كل فوز يساوي 3 نقاط حتى لو “ديربي”

أليسون

تحدث أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن مباراة الغد المرتقبة أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب “جوديسون بارك” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2022/23.

وقال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “تريد أن تكون جزءًا من ديربي، تريد أن تكون جزءًا من المباريات حيث الأجواء عالية دائمًا من المشجعين”.

وأضاف: “لكن بصفتنا لاعبين كرة قدم، نحن محترفون، علينا أن نبقي تركيزنا على ما نحتاج إلى القيام به والأشياء التي نحتاج إلى القيام بها”.

وواصل: “يجب أن نستعد للمباراة بأفضل ما نستطيع ثم نحاول أداء كل شيء تدربنا عليه، وبعد ذلك سنكون قريبين من تحقيق أهدافنا”.

ومع ذلك، فإن ديربي ميرسيسايد هو مشهد يتطلع إليه أليسون وقد استمتع بلعب دوره منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2018.

يستعد البرازيلي لتقديم ظهوره السابع في مباراة ضد إيفرتون، حيث يستهدف تحقيق فوز رابع.

وتابع: “اللاعبون الكبار دائمًا يريدون لعب هذا النوع من المباريات، المنافسة التي يمتلكها المشجعون، يلعبون معك على أرض الملعب، يبدو أنهم ذاهبون إلى الملعب ليلعبوا معًا”.

وأكد: “الأجواء التي يخلقونها لنا رائعة دائمًا عندما نلعب على أرضنا أو عندما نلعب في الخارج، إيفرتون ليس في أفضل لحظاتهم في المواسم الأخيرة ولكن عندما يصل الديربي، فإن المستويات تصبح متساوية، من الواضح أن الأمر يتعلق بمن لديه المزيد من الرغبة”.

واستمر: “علينا أن نبقي أذهاننا صافية للقيام بما نحتاج إلى القيام به على أرض الملعب، واستخدام مهاراتنا، واستخدام أفضل أداء لدينا للحصول على النقاط الثلاث، ولا نبتعد عن المشاعر التي تحصل عليها من الديربي، ولكن كن ذكيًا، العب مباراة جيدة وحاول الفوز”.

وأوضح: “كل مباراة في الدوري الإنجليزي مهمة بالنسبة لنا، نحن نعلم أن كل مباراة لها نفس القيمة في نهاية الموسم، كل فوز له ثلاث نقاط، بغض النظر عما إذا كان ديربيًا أم لا”.

وأردف: “سنقاتل من أجل كل مباراة أمامنا للحصول على النقاط الثلاث، لتحقيق أهدافنا، نحن متحمسون حقًا لهذا الموسم وبشأن الأشياء التي يمكننا تحقيقها، لكن علينا التركيز على اللحظة”.

واختتم: “علينا التركيز على التحدي التالي الذي أمامنا، والتفكير في مباراة تلو الأخرى، خطوة بخطوة، ثم سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

اترك رد