خليلوزيتش: “يُحيط بنا بعض الخوف والشك قبل مواجهة الكونغو وفي مباريات السدّ لا يمكنك أن تتوقع أي شيء”

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

اعترف مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، بأن هناك بعض التخوّف والشّك اللذيْن يسودان المجموعة قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية ذهاباً وإياباً، برسم المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتحدّث الناخب الوطني لصحيفة “N1” البوسنية بالقول: “هناك بعض التخوف والقليل من الشك، لكن كل شيء على ما يرام الآن، لقد فُزنا بكل المباريات التصفوية بإقناع، وصنعنا مجموعة شابة يتملّكها الطموح، غير أنه لا يمكنك أن تتوقع ما قد يحدث في مقابلات السد“.

وأضاف: “سنواجه الكونغو الديمقراطية على أرضية ملعب بعشب اصطناعي، وكل شيء مُختلف حينما تُغيّر عشب الملعب، لكنني لازلت واثقاً من قدرتنا على العبور إلى نهائيات كأس العالم وتوفُّرنا على الجودة لفعل ذلك“.

وسيلاقي “أسود الأطلس” منتخب الكونغو الديمقراطية ذهاباً وإياباً، شهر مارس الحالي، برسم المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المُفضية إلى كأس العالم المقررة بقطر شهر نونبر المقبل.

هذا وستُقام مواجهة الذهاب في الـ25 من شهر مارس الموافق ليوم الجمعة بملعب “الشهداء” في مدينة كينشاسا الكونغولية، على أن تُجرى مقابلة الإياب في الـ29 من ذات الشهر الموافق ليوم الثلاثاء، على البساط الأخضر لـ”المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

اترك رد